الاثنين، 5 نوفمبر، 2012

بلاش "أشنو طاري" ليوما


انافلاو في عودة 


شنو سؤالي المألووف المشهوور المعروووف ؟؟؟



آآآآآش طاري 


بصّااح آش طاري؟ .. عمّرني غانفهم هاد الراس عندي



الموهيم ..


جاوني شي أفكار هاد العطلة وااااك واااااااااك .. 

  توجه جديد .. توجه حقا بلا سلبية


استثمار لقدرات كنت ولازلت أملكها .. إقدر غادي نطوّرها كااع


واكتشاف لمجال أحبه وأعشقه .. يالاه فهمت أنني بغيت نخدم عليه


وبكل هادا .. غادي نمشي فواحد الطريق (ديما السياسة) الله ينجينا وينجيكم واخا العزاز عليا يحذرونني منها .. لكن مادمت بلا سلبية فلا أخاف شيئااا


السياسة فالدين والدين فالسياسة ...



سأوافيكم بكل جديد .. إن شاء الله 

 

ما عرفتو ننساكوم تاني هههه


الموهيم دعيوْ معايا .. 



الله ييسر 


واللهم اجعله خالصا لوجهك



صرااحة : الدنيا خيابت حتا ولّينا كانحلمو غِير بالجنة

هناك تعليقان (2):

  1. السلام عليكم
    مرحبا شرفتينا بعودتك
    تحية لك و ان كنت اخالفك الرأي في قولك السياسة في الدين و اوافق على السياسة

    ردحذف
  2. الله يحفظك ،،
    ديك السياسة في الدين كلام علمي ماشي انا لي قلتو ،، وهناك الفقه السياسي إذن فلنعاود النظر ــ تحياتي على مخالفة رأيي ـ، يعجبني ذلك

    ردحذف